سعود بن مشعل يستقبل سفير اليابان لدى المملكة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
المصدر – جريدة الرياض

